الويب

الترتيب حسب

في البوار... توقيف شخصين يروّجان المخدّرات

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة البلاغ الآتي:


في إطار الجهود المستمرّة التي تبذلها قوى الأمن الداخلي لمكافحة الجرائم على اختلاف أنواعها، ولا سيّما جرائم ترويج المخدّرات، توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي حول قيام شخصين بترويج الموادّ المخدّرة على متن درّاجة آلية من نوع “لاندي” ضمن محلّة البوار.

السفارة اللبنانية في واشنطن: ينص الإطار الذي تم توقيعه بين لبنان وإسرائيل على تنفيذ منطقتين تجريبيتين تشملان الانسحاب الإسرائيلي ونشر القوات المسلحة اللبنانية ونزع سلاح الجماعات المسلحة غير الحكومي

السفارة اللبنانية في واشنطن: ينص الإطار الذي تم توقيعه بين لبنان وإسرائيل على تنفيذ منطقتين تجريبيتين تشملان الانسحاب الإسرائيلي ونشر القوات المسلحة اللبنانية ونزع سلاح الجماعات المسلحة غير الحكومي

بيان خليجي أميركي: التأكيد على أهمية نزع السلاح الكامل للجماعات غير الحكومية في لبنان

بيان خليجي أميركي: التأكيد على أهمية نزع السلاح الكامل للجماعات غير الحكومية في لبنان

وزارة الصحة ترد على إسرائيل بشأن مستشفى تبنين الحكومي

صدر عن المكتب الإعلامي في وزارة الصحة العامة ، البيان  الآتي:
"طالعنا جيش الاحتلال الإسرائيلي بتلفيقات وادعاءات كاذبة في شأن مستشفى تبنين الحكومي، ليست سوى تهديد خطير لمنشأة صحية حكومية رسمية تابعة للدولة اللبنانية، وتشكل المؤسسة الإستشفائية الوحيدة في قضاء بنت جبيل لتقديم الخدمات الطبية والصحية للأهالي الصامدين في منطقة تتعرض كل بلداتها وقراها لغارات واستهدافات إسرائيلية متواصلة على مدار الساعات الأربع والعشرين يوميًا.

بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يتهم حزب الله بالاستيلاء على مستشفى تبنين الحكومي

ادعت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، إيلا واوية، في منشور لها اليوم الأربعاء عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أن حزب الله استولى على المستشفى الحكومي في بلدة تبنين جنوبي لبنان وتحكم بمفاصله خلال الحرب الجارية.

عبدالله يندد بالاعتداء على مستشفى سبلين الحكومي

 ندد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب بلال عبد الله في بيان، "بالتمادي في الاعتداء والتعرض للطواقم الطبية أثناء ممارسة عملها" معتبرا انه "مهما تعددت الاعذار، هو عمل مشين ومدان في كل القوانين الدولية، ومكان هؤلاء في السجن أمام القضاء".

بالصورة: مناصرو حزب الله وحركة أمل يتجمعون في محيط السرايا الحكومية

يتجمع مناصرو "حزب الله" وحركة "أمل" في هذه الأثناء في ساحة رياض الصلح وفي محيط السرايا الحكومية احتجاجاً على قرار الحكومة إطلاق مفاوضات مباشرة مع إسرائيل وحصر السلاح في بيروت، وسط انتشار كثيف للجيش اللبناني والقوى الامنية.

حزب الله عن استهداف السراي الحكوميّ في النبطية: هذا العدوان الإجراميّ يضع الدولة أمام مسؤوليّات جسيمة لا يُمكن التنصل منها

اعتبر "حزب الله"، في بيان، حول استهداف السراي الحكوميّ في النبطية، أنّ "العدوّ الصهيوني ارتكب اليوم مجزرة كبرى استكمالًا لمجزرته في الأربعاء الأسود، مستهدفًا السراي الحكومي في مدينة النبطية، ما أدّى إلى استشهاد ١٣ عنصرًا من جهاز أمن الدولة، في اعتداءٍ سافر وخطير طاول مؤسسة أمنية رسمية سيادية، ما يؤكّد أنّ هذا العدوّ يمعن في استباحة كل لبنان دولة وشعبًا ومؤسسات، في محاولة لإيقاع أكبر عدد من الخسائر والدمار ليكسر إرادة الشعب الصامد، وليغطي على فشله الكبير في الميدان".

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa